Top Sellers

Top Sellers

الان يمكنك الحصول عليها مع هديه (كوتشينه)

بعد مرور 20 عامًا على حدوث جائحة غيرت الحضارة المعروفة بشكل جذري ، فإن البشر المصابون يفرون في البرية ويقتل الناجون بعضهم البعض من أجل الغذاء والأسلحة ؛ كل ما يمكنهم الحصول عليه. تم استئجار جويل ، أحد الناجين من العنف ، لتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا ، تدعى إيلي ، من منطقة الحجر الصحي العسكرية القمعية ، ولكن ما بدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يتحول إلى رحلة وحشية عبر الولايات المتحدة. حزمة خريطة الأراضي ، وحزمة خريطة الأراضي المستصلحة ، وحملة The Last of Us: Left Behind Single Player التي نالت استحسانا كبيرا والتي تجمع بين موضوعات البقاء والولاء والحب مع أسلوب اللعب المتوتر والبقاء على قيد الحياة.

711719703211
Sony
199.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

The Last of Us Remastered Hits-بلاي ستيشن 4

تمت إعادة بناء The Last of Us لنظام PlayStation 4. تتميز الآن بنماذج شخصيات عالية الدقة بدقة 1080 بكسل وظلال وإضاءة محسّنة ، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى على طريقة اللعب.

 

بعد مرور 20 عامًا على حدوث جائحة غيرت الحضارة المعروفة بشكل جذري ، فإن البشر المصابون يفرون في البرية ويقتل الناجون بعضهم البعض من أجل الغذاء والأسلحة ؛ كل ما يمكنهم الحصول عليه. تم استئجار جويل ، أحد الناجين من العنف ، لتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا ، تدعى إيلي ، من منطقة الحجر الصحي العسكرية القمعية ، لكن ما بدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يتحول إلى رحلة وحشية عبر الولايات المتحدة.

 

يتضمن The Last of Us Remastered حزمة خريطة الأقاليم المهجورة ، وحزمة خريطة الأراضي المستصلحة ، وحملة The Last of Us: Left Behind Single Player التي نالت استحسانا كبيرا والتي تجمع بين موضوعات البقاء والولاء والحب مع طريقة اللعب المتوترة والبقاء على قيد الحياة.

711719703211
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
Sony