Top Sellers

Top Sellers

في لعبة FIFA 22 المقدّمة من EA SPORTS™، ترتقي كل لحظة على أرض الملعب إلى مستوى آخر من خلال دمج ميزة تصوير المباريات التي تضم 11 لاعبًا في كل فريق المتقدمة والتعلم الآلي، تُضيف تقنية HyperMotion بيانات حركة واقعية في الوقت الحقيقي للاعبي كرة القدم المحترفين في مباريات عالية الحدة إلى FIFA 22 للحصول على تجربة لعب أكثر واقعية واستجابة وسهولة في تاريخ FIFA.

#80415585010
Sony
1,250.00 EGP
899.00 EGP توفير 351.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

تقنية اللعب HyperMotion

مع اختراع تقنية HyperMotion، تستفيد لعبة FIFA من قوة PS5 لتفعيل واقعية كرة قدم غير مسبوقة، مما يسمح للاعبين بصنع أسلوب لعب يشبه إلى حد كبير تنافس لاعبي كرة القدم الواقعيين على أرض الملعب.

أوقات تحميل فائقة السرعة

زُد جلسات اللعب إلى الحد الأقصى وانتقل من القائمة إلى المباراة بشكل أسرع بفضل محرك الأقراص SSD المدمج القوي لجهاز PS5.

اشعر بالإثارة على أرض الملعب في راحة يدك

تقربك وحدة التحكم اللاسلكية DualSense المبتكرة لجهاز PS5 من المباراة في FIFA 22. من التسديدات على المرمى والعرقلات الساحقة إلى تأثيرات تناقص القدرة على التحمل، تمكنك الملاحظات اللمسية والمُحفِّزات التكيفية من الشعور بالمباراة في يديك كما لم تشعر من قبل.

صوت غامر ثلاثي الأبعاد

تؤكد الإشارات الصوتية للشبكة من الجيل التالي والصوت في الملعب على دراما كل هدف وتساعد في جعل المباريات تبدو وكأنك تسمعها من الملعب. إلى جانب التعليق المُحسَّن ليوم المباراة، يوفر جهاز PS5 تجربة صوتية غامرة للعبة FIFA 22.

أيام مباراة غامرة

استمتع بتجربة يوم مباراة غامرة حقًا حيث يتم محاكاة أشعة الضوء بشكل فردي، مما يخلق ظلالًا وانعكاسات واقعية على أرض الملعب.

#80415585010
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
Sony