New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

الان يمكنك الحصول عليها مع هديه (كوتشينه

تقع لعبة God of War III Remastered في عالم الأساطير اليونانية الوحشية ، وهي لعبة لاعب واحد حازت على إعجاب النقاد وتسمح للاعبين بتولي دور المحارب المتقشف السابق كراتوس ، وهو يرتقي من أحلك أعماق Hades إلى تسلق مرتفعات جبل أوليمبوس واطلب انتقامه الدموي من أولئك الذين خانوه. مسلحًا بشفرات مزدوجة السلسلة ومجموعة من الأسلحة الجديدة والسحر ، يجب على Kratos مواجهة أكثر المخلوقات دموية في الأساطير أثناء حل الألغاز المعقدة طوال سعيه القاسي لتدمير أوليمبوس.

711719992998
Sony
199.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

الآن على نظام PS4

يتم تقديم طريقة اللعب بشكل جميل عند 1080 بكسل وتعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، God of War III Remastered جاهزة للجيل القادم. يتم تضمين جميع الأزياء والمحتويات السابقة DLC.

وضع الصور

سيسمح وضع الصور في God of War III Remastered للاعبين بتجميد وتحرير ومشاركة صور كل حركة إسقاط كراتوس.

عمق مقياس غير مسبوق

من الرخام المتلألئ لقاعات جبل أوليمبوس إلى صحاري تارتاروس المقفرة ، سيستكشف كراتوس العوالم الملحمية والفخمة. سيترك اللاعبون بلا أنفاس وهم يتنقلون بين جيوش بأكملها أثناء التنقل على ظهر جبابرة - مستويات المعيشة في ارتفاع مبنى إمباير ستيت.

الواقعية منمنمة

سيقاتل اللاعبون في عوالم ثلاثية الأبعاد مفصلة وفريدة من نوعها مضاءة بآلاف الأضواء والقوام الديناميكي بأربعة أضعاف الدقة ، ويتم تحديثها الآن بتفاصيل مذهلة ، ويعرض God of War III Remastered التصدعات العضلية الواقعية ، وتعبيرات الوجه التفصيلية ، والمستويات المتزايدة الجديدة من الوحشية و جور.

اللعب التوقيع

قتال وحشي ، وألغاز معقدة ، واستكشاف عوالم مذهلة ، ونهاية مقنعة ومرضية لقصة كراتوس الملحمية.

711719992998
ابلغني حين يتوفر