New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

يبني! حرفة! يكتشف! تأتي لعبة Minecraft التي نالت استحسانا كبيرا إلى PlayStation 4 ، وتقدم عوالم أكبر ومسافة سحب أكبر من إصداري PS3 و PS Vita. قم بإنشاء عالمك الخاص ، ثم قم ببناء واستكشاف وقهر. عندما يحل الليل تظهر الوحوش ، لذا تأكد من بناء ملجأ قبل وصولهم. العالم مقيد فقط بخيالك! عوالم أكبر ومسافة رسم أكبر من إصدارات PS3 و PS Vita تتضمن جميع الميزات من إصدار PS3 قم باستيراد عوالم PS3 و PS Vita إلى PS4 Editio

80421152010
Sony
699.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

استكشف عالمًا مفتوحًا ينتظر أن يتم إنشاؤه بواسطة ذكائك وذكائك في مدينة فاضلة متناغمة أو قلعة للاختباء من مخلوقات الليل في لعبة Minecraft لجهاز PS4. سيسمح لك إبداعك وخيالك ببناء عالم يمكنك فيه التعايش السلمي مع الآخرين أو جعل السكان يرتعدون من الخوف وهم يحدقون في جيشك. تكافئك Minecraft لـ PS4 بمسافة سحب أكبر من إصدارات PS3 و PS Vita من اللعبة ، مما يجعلك ترى ما هو أبعد من أن تراه.

اللعب المكثف

ابق في الداخل في الليل أو استكشف الأراضي الشاسعة في عالم Minecraft أثناء النهار حيث تتميز اللعبة بدورة ليلية نهاراً نابضة بالحياة. تجول وحفر المناجم بحثًا عن الجواهر أو الكنوز المخفية خلال النهار لإكمال دورة الحصاد. الليل هو وقت الرهبة والمخاوف حيث تأتي الوحوش لتعيث فسادا في أرضك. ابق في الداخل وأنشئ أدوات بناء أو كن شجاعًا وقم بالتنقيب في الأنفاق تحت الأرض بحثًا عن العناصر التي يمكن أن تمنحك ميزة عندما تواجه فيلات الليل.

تجربة غامرة متعددة اللاعبين

تتيح لك المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لإصدار Minecraft PS4 الاستفادة من خيالك وبناء عناصر متعددة يمكن أن تمنحك ميزة عندما تكون بالخارج وتتجول في العالم المفتوح الذي يعمي الأفق. اصنع أي شيء من قارب إلى قلعة كبيرة ، أو الأفضل من ذلك ، قم ببناء مدينة بأكملها حسب رغبتك وأنت تتعمق في تجربة اللعب الغامرة لهذه اللعبة المكثفة. لديك القدرة على الاستكشاف بمفردك وبناء ما تراه ضروريًا أو وضع علامة مع مجموعة من سبعة أصدقاء لتجربة ألعاب متعددة اللاعبين مليئة بالمرح.

80421152010
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
Kareem mohamed year 1A Wed-03-23

MINCRAFT

please open