Top Sellers

Top Sellers

يعد Specter ™ RGB أحدث إضافة إلى سلسلة المعجبين Specter ™. كخلف مباشر لـ Specter ™ LED ، يعتمد إصدار RGB على تقنية الديناميكا الهوائية المحسنة وإضاءة الإضاءة ، مما يوفر التوازن بين مظهر الإضاءة وأداء التبريد مع تصميم الإطار البسيط. مستوحاة من روح BitFenix ، فإنها توفر أقصى قدر من الإضاءة من مركز Specter ™ Fan. البعد 120 ملم. يتميز Specter ™ RGB بتكنولوجيا TriBright ™ LED وهو جاهز للاستخدام مع ASUS AURA SYNC ومتوافق مع منتجات BitFenix RGB الأخرى. واللوحة الأم ASUS ROG AURA SYNC.

BFF-RGB-12025-RP
Bitfenix
150.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

تقنية TriBright ™ LED

يتميز Specter ™ RGB بتكنولوجيا TriBright ™ LED المعروفة من شرائط Alchemy 2.0 Magnetic RGB ، مما يوفر تشبعًا أعلى للون وزيادة السطوع وعمرًا أطول. علاوة على ذلك ، يتشتت الضوء بشكل متساوٍ ، مما يلقي بظلال أكثر نعومة ، مما يزيد من تأثير الإضاءة الكلي.

تكنولوجيا ASUS AURA SYNC جاهزة

تم تطوير Specter ™ RGB بالتعاون الوثيق مع ASUS ، مما يجعله ASUS AURA SYNC جاهزًا. كونها تعتمد على نفس التقنية (+ 12V مع موصل 4pin) مثل منتجات BitFenix ​​RGB الثابتة الأخرى ، مثل العلبة Aurora و Shogun بالإضافة إلى Alchemy 2.0 Magnetic RGB Strip ، فإنها تتطابق تمامًا مع بعضها البعض أثناء التحكم بها بواسطة برنامج ASUS Aura ، ولكنه يجعلها أيضًا متوافقة مع كل وحدة تحكم RGB من BitFenix.

شفرات المروحة المنجلية مع إضاءة LED مركزية

يمكن أن تؤدي سرعات الدوران العالية إلى تشوه شفرات المروحة أثناء الحركة ، مما يؤدي إلى مزيد من الاضطراب والضوضاء. يتميز Specter ™ RGB بـ 9 من شفرات المروحة المنجلية التي تقاوم الالتواء حتى عند الدوران بسرعات عالية للحصول على أقصى أداء تبريد. توجد مصابيح LED الخاصة بـ Specter ™ RGB في قلب المروحة ، مما يوفر إضاءة ساطعة في جميع أنحاء ريش المروحة والإطار.

ارتفاع ضغط / تصميم CFM

يوفر Specter ™ RGB ، المصمم لتحقيق أقصى قدر من الضغط وتدفق الهواء ، سيلًا من الهواء يحافظ على برودة نظامك حتى عند ارتفاع درجة الحرارة.

تدفق الهواء المركز

كل تدفق الهواء في العالم لن يفيدك إذا لم يتمكن من الوصول إلى النقاط الساخنة لنظامك. يوجه التصميم المنجلي لشفرات Specter ™ RGB والإطار البسيط تدفق الهواء في عمود مركّز ، مما يقلل الانتشار ويسمح للهواء البارد بالوصول إلى مكوناتك.

BitFenixالماركه
Spectre RGB 120mmالموديل
12Vdc ± 5%جهد التشغيل
5Vdcبدء الجهد
0.35A±10%الأعلى. تيار
1200r.p.m±10%السرعه
42 CFM±10%تدفق الهواء (قدم مكعب في الدقيقة)
0.67mm H²Oضغط الهواء (H2O)
22dB(A)الضوضاء ديسيبل (أ)
Rifle Bearing (RFB)Bearing Type
Fan Screw x 4Accessories
120 x 120 x 25mmالابعاد
12 month

الضمان
BFF-RGB-12025-RP
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
BitFenix
الموديل
Spectre RGB 120mm
درجة حرارة التشغيل
12Vdc ± 5%
السرعة
1200r.p.m±10%
جهد الادخال
5Vdc
Dimensions
120 x 120 x 25mm
الضمان
12 month