الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

KasperSky Total Security 4 user - Code Only

 هو برنامج أمان متكامل يوفر حماية شاملة لجهازك. يجمع بين أدوات مكافحة الفيروسات، وجدران الحماية، وحماية الخصوصية، مما يضمن تصفح آمن وبيانات محمية. يتيح لك البرنامج التحكم في التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت، بالإضافة إلى حماية معلوماتك الشخصية وكلمات المرور. مع واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك إدارة إعدادات الأمان بكفاءة وراحة. استمتع بأمان متكامل لجهازك مع توتال سيكيوريتي من كاسبر سكاى لـ 4 أجهزة

KTS4UC
Kaspersky
2,060.00 EGP
1,949.00 EGP توفير 111.00 EGP
انظمة التقسيط المتاحة
الكميَّة

شراء لمرة واحدة لـ 4 أجهزة فقط

تغطية 4 أجهزة بترخيص واحد لمدة عام واحد

ابق آمنًا في المنزل وأثناء التنقل بترخيص واحد

لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة Mac، وأجهزة Android وiOS

توقف عن التصيد الاحتيالي، وحدد الملفات ومواقع الويب الخطيرة، وقم بحمايه الملفات الشخصية المهمة.

توقف عن القلق بشأن الفيروسات والتصيد الاحتيالي وبرامج الفدية والهجمات الإلكترونية الأكثر تقدمًا في المستقبل.

يمكنك التسوق وإجراء المعاملات المصرفية والدفع بشكل آمن عبر الإنترنت مع طبقات إضافية من الحماية التي توفرها تقنية Safe Money الخاصة بنا.

احظر التجسس على كاميرا الويب وأوقف تتبع المتصفح واستخدم تشفير VPN السهل لإخفاء البيانات عن المتسللين ومزودي خدمات الإنترنت

حماية الخصوصية

يمكن أن ينتهك التتبع والتجسس خصوصية عائلتك ويمكن أن يؤدي التصيد الاحتيالي إلى سرقة هوياتهم. ولهذا السبب سيساعدك التطبيق على منع تتبع نشاط عائلتك عبر الإنترنت، وحماية البيانات الشخصية وإيقاف استخدام كاميرات الويب الخاصة بعائلتك للتجسس على أفراد العائلة.

اتصال آمن

باستخدام اتصال VPN، يمكن لعائلتك الوصول إلى المزيد من مواقع الويب والمحتوى - بما في ذلك المواقع الموجودة خارج منطقتك. عندما يتصل أحد أفراد العائلة بالإنترنت - حتى لو كانوا يستخدمون شبكة Wi-Fi عامة، وإذا كان اتصالهم غير آمن، فإن التقنيات المضمنة ستحمي تلقائيًا من التهديدات المحتملة.

المال الآمن

عندما تكون عائلتك متصلة بالإنترنت - للخدمات المصرفية أو التسوق - سيضيف التطبيق طبقات أمان إضافية، حيث يراقب بشكل أساسي اتصالهم بالإنترنت ويساعد في الحفاظ على أموالهم وتفاصيل حساباتهم آمنة.

أطفال آمنون

يساعدك على الحفاظ على أمان أطفالك على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة الخاصة بهم، حيث يحظر التهديدات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مواقع الويب والمحتوى غير المناسب... ويساعدك على تنظيم مقدار الوقت الذي يقضيه الأطفال على أجهزتهم، وإدارة استخدامهم للتطبيقات ومراقبة مكان وجود طفلك.

إدارة كلمة المرور

على محمل الجد، لا يحتاج أحد إلى تذكر جميع كلمات المرور الفردية الخاصة به. يتم تخزين كل كلمة مرور بشكل آمن وجاهزة للوصول إليها بسهولة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والهواتف المحمولة... لمساعدة عائلتك على تسجيل الدخول إلى مواقع الويب المفضلة لديهم والحسابات عبر الإنترنت بسرعة وأمان.

 

حماية الصور والملفات

بالإضافة إلى ذلك، يجب حماية الصور والموسيقى والذكريات التي لا يمكن تعويضها من الفقدان أو السرقة، لذا يعد هذا التطبيق حيويًا في مساعدتك على إنشاء نسخ احتياطية... وتشفير الملفات السرية لعائلتك، حتى لا يتمكن المتسللون من قراءتها.

Kasperskyالماركه
Total Security 4 user - Code Onlyالموديل
Multi : Windows, MAC, Apple IOS, Androidنظام التشغيل
4 userعدد المستخدمين
1 yearالرخصه
بطاقة خدش مع ترخيصمحتويات
KTS4UC

البيانات

العلامة التجارية
الموديل
متطلبات نظام التشغيل
الترخيص
المستخدمين

قد يعجبك ايضا