Top Sellers

Top Sellers

يوفر محرك الأقراص المحمول يو اس بي كروز جايد  طريقة سهلة وآمنة لمشاركة ملفاتك الأكثر أهمية ونقلها ونسخها احتياطيًا. يتميز محرك الأقراص المحمول هذا بتصميم مضغوط مع موصل يو اس بي  قابل للسحب ، وهو مثالي لمستخدمي البيانات الذين يحتاجون إلى وصول سهل لملفاتهم الشخصية الخاصة بهم

SDCZ60-032G-B35
SanDisk
73.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

تصميم خفيف الوزن مع موصل USB قابل للسحب

يتميز محرك أقراص USB المحمول Cruzer Glide بتصميم أنيق وانسيابي مع نظام ألوان أسود وأحمر جذاب. حجمها الصغير يعني أنها يمكن أن تنزلق بسهولة في الجيب الأمامي أو المحفظة. يتراجع موصل محرك أقراص USB بسحب الشريحة ، مما يحمي محرك الأقراص عندما لا يكون قيد الاستخدام.

يخزن محرك الأقراص عالي السعة ملفاتك الأساسية

متوفر بسعات تصل إلى 256 جيجابايت 3 ، يتيح لك محرك الأقراص المحمول Cruzer Glide USB حمل الوسائط المفضلة لديك معك. ستتمكن من تخزين ومشاركة ونقل ساعات من الفيديو عالي الدقة وألبومات الصور الكاملة ومكتبة الموسيقى والمستندات المهمة.

نقل سريع للملفات بالسحب والإفلات

لنقل الملفات إلى محرك الأقراص ، قم بتوصيل محرك الأقراص المحمول بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر واسحب الملفات المطلوبة إلى مجلد محرك الأقراص. لا يلزم وجود برامج أو برامج تشغيل إضافية ، لذا يمكنك البدء في نقل ملفاتك ونسخها احتياطيًا على الفور.

يحمي برنامج SanDisk SecureAccess الملفات بكلمة مرور وتشفير

يتم تحميل كل محرك أقراص USB محمول Cruzer Glide مسبقًا من SanDisk SecureAccess والذي يتيح لك إنشاء مجلد محمي بكلمة مرور لملفاتك الحساسة. 1 تستخدم الحماية بكلمة مرور تشفير 128 بت AES ، لذا ستتمكن من مشاركة محرك الأقراص دون مشاركة المستندات الخاصة.

SanDiskالماركه
SanDisk Cruzer Glideالموديل
32GBالمساحه
USB 2.0واجهه المستخدم
USB-Aموصل
0.86" x 0.33" x 2.34"الابعاد
SDCZ60-032G-B35
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
SanDisk
الموديل
Cruzer Glide
المنافذ
USB 2.0
Storage
32GB
Input Connection
USB-A
Dimensions
0.86" x 0.33" x 2.34"
الضمان
عام