New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

 

هل تبحث عن وحدة تخزين تعمل عبر أجهزة يو اس بي  من النوع سي  والنوع ايه ؟  يتيح لك محرك  صن ديسك الترا درايف لوكس المعدني بالكامل نقل الملفات بسهولة بين هاتفك الذكي  والأجهزة اللوحية واجهزهماك بسهوله ويسر . 

SDDDC4-032G-G46
SanDisk
169.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

محرك الأقراص المحمول المعدني بالكامل 2 في 1 لأجهزة USB Type-C ™ و Type-A

هل تريد التقاط الصور على هاتف ذكي USB من النوع C وتحتاج إلى تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ وصلنا لك. يتيح لك محرك الأقراص المزدوج الفائق SanDisk Ultra Dual Drive Luxe نقل الملفات بسلاسة بين هاتفك الذكي USB من النوع C والأجهزة اللوحية وأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر المزودة بمنفذ USB من النوع A.

قم بتحرير مساحة لالتقاط المزيد من الصور

هل نفدت المساحة على هاتفك الذكي المزود بمنفذ USB من النوع C؟ ما عليك سوى توصيل محرك الأقراص المحمول SanDisk Ultra® Dual Drive Luxe USB Flash ونقل الملفات بسهولة من جهازك ، مما يوفر مساحة ثمينة .2 مع كل هذه المساحة الإضافية ، يمكنك عمل المزيد من صور السفر والأفلام والموسيقى والألعاب وأي شيء آخر تريده.

النسخ الاحتياطي التلقائي هو مجرد مكون إضافي

قم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من أحدث الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وجهات الاتصال الخاصة بك باستخدام تطبيق SanDisk Memory Zone .3 كن مطمئنًا أنه حتى لو فقدت هاتفك الذكي ، فستحصل على الذكريات الأكثر أهمية.

انقل الملفات بسرعة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قل وداعًا لإرسال الصور عبر البريد الإلكتروني بين الأجهزة. بمجرد أن تكون الملفات على محرك الأقراص SanDisk Ultra® Dual Drive Luxe ، فإن أداء USB 3.1 Gen 1 المتطور بسرعات قراءة تبلغ 150 ميجابايت / ثانية يتيح لك نقل ملفاتك بسرعة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تصميم دوار لحماية الموصلات

ضعه في حقيبتك أو جيبك. يتميز محرك SanDisk Ultra® Dual Drive Luxe بغلاف معدني أنيق بتصميم دوار مصمم لحماية موصلات محركات الأقراص أثناء التنقل.

امسك بفتحة حلقة المفاتيح واذهب إليها

قم بتوصيل محرك الأقراص الخاص بك بحلقة المفاتيح الخاصة بك لإبقائها مريحة وآمنة. الآن ستكون دائمًا في متناول يديك إذا كنت بحاجة إلى إخلاء بعض المساحة عندما تكون بالخارج.

SanDiskالماركه
Ultra Dual Drive Luxeالموديل
32 GBالمساحه
USB 3.1 Gen 1واجهه المستخدم
USB 3.1 Type-Cموصل
Up to 150MB/sاداء قراءه القرص
SDDDC4-032G-G46
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
SanDisk
الموديل
Ultra Dual Drive Luxe
المنافذ
USB 3.1 Gen 1
Storage
32GB
Input Connection
USB 3.1 Type-C
Sequential Read
Up to 150MB/s
الضمان
عام