Top Sellers

Top Sellers

الان يمكنك الحصول عليها مع هديه (كاب)

يكتشف مايلز موراليس قوى متفجرة تميزه عن معلمه بيتر باركر. أتقن هجماته الفريدة ، والسموم الكهربية الحيوية ،وقوة التمويه الخفية جنبًا إلى جنب مع الألعاب البهلوانية وأدوات ومهارات تصفح الويب الرائعة. يمكنك اللعب وتحقيق أعلى مستويات الإثارة والمتعة.

#711719819127
Sony
749.00 EGP
699.00 EGP توفير 50.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

في أحدث مغامرة في عالم الرجل العنكبوت في Marvel ، يسير المراهق أميال على خطى معلمه بيتر باركر كرجل عنكبوت جديد. ولكن عندما يهدد صراع شرس على السلطة بتدمير منزله الجديد ، يدرك البطل الطموح أنه مع القوة العظيمة ، يجب أن تأتي أيضًا مسؤولية كبيرة. لإنقاذ نيويورك مارفل بالكامل ، يجب أن تأخذ الأميال عباءة الرجل العنكبوت وأن تمتلكها.

حرب على السلطة

اندلعت حرب للسيطرة على Marvel’s New York بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية. مع وجود منزله الجديد في قلب المعركة ، يجب أن يتعلم مايلز تكلفة أن يصبح بطلاً ويقرر ما يجب عليه التضحية به من أجل الصالح العام.

منزل جديد نابض بالحياة

تجول في الشوارع المغطاة بالثلوج في حيه الجديد النابض بالحياة والصاخب بينما يبحث مايلز عن الشعور بالانتماء. عندما تتلاشى الخطوط الفاصلة بين حياته الشخصية وحياته التي تحارب الجريمة ، يكتشف من يمكنه الوثوق به ، وما هو شعور أن يكون في المنزل حقًا.

#711719819127
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية