New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

تتضمن هذه الحزمة جهاز بلاي ستيشن 4 النحيف بسعة 1 تيرابايت + 2 وحدة تحكم دوال شوك 4

Sony
7,598.00 EGP
7,499.00 EGP توفير 99.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

يقدم جهاز PlayStation 4 Slim من سوني أفضل واجهة رسومية وتجربة ألعاب. يتميز جهاز PS 4 بقرص صلب بسعة 1 تيرابايت ووحدة تحكم واتصال واي فاي بسرعة 5 جيجاهرتز. انطلق في مغامرات خيالية واحصل على تجربة الألعاب الأكثر جاذبية على الإطلاق مع جائزة سوني بلاي ستيشن 4 يتميز سوني بلاي ستيشن 4 بعناصر أجهزة متقدمة وواجهة محسّنة ، ويقدم تجربة افتراضية وصوتية محسّنة لا مثيل لها. مدعومًا بمعالج مخصص بشريحة واحدة ، يتمتع PS4 بمعالجة مرئية سلسة لتمكنك من لعب بعض أكثر الألعاب إثارة دون أي تأخير في الأداء. يوفر محرك رسومات AMD Radeon بسعة 8 جيجا بايت GDDR5 ، بيئات ألعاب متنوعة بسلاسة ممتازة. توفر سعة التخزين 1 تيرا بايت HDD مساحة تخزين كبيرة لحفظ بيانات اللعبة. علاوة على ذلك ، تمنحك وحدة التحكم دوال شوك 4 الخاصة بالجهاز حرية استكشاف الألعاب المتطورة. يدعم سوني بلاي ستيشن 4 سليم اتصال واي فاي 5 جيجاهيرتز الذي يسهل اللعب عبر الإنترنت. متوفر باللون الأسود ، يضع سوني بلاي ستيشن 4 منصة لتجربة ألعاب غامرة.

احصل على التحكم،

تتميز وحدة التحكم في بلاي ستيشن 4 بوحدة تحكم دوال شوك 4 التي تمكنك من دفع حدودك. بالإضافة إلى طرق التفاعل الجديدة ، تتميز وحدة التحكم اللاسلكية هذه بعناصر تحكم مألوفة تساعد في إعداد اتصال آمن مع لاعبين آخرين. توفر العصي التناظرية المزدوجة وأزرار التشغيل وشريط الإضاءة إحساسًا محسنًا بالتحكم وتجربة لعب سلسة. لاختيار ألعاب PS4 ، يدعم هذا الجهاز معدلات إطارات أسرع ويوفر حركة فائقة الوضوح. يمكنك حتى ممارسة الألعاب عبر الإنترنت مع مشغلات PS4 الأخرى على جهاز Sony PS4 هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر جهاز Playstation 4 هذا تدفقًا يصل إلى 4K وترقية تلقائية إلى 4K لمحتوى الفيديو.

العب اكثر،

توفر وحدة التحكم في بلاي ستيشن 4 حركة فائقة الدقة لتمكنك من لعب ألعاب عالية الجودة بمجدها الكامل. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من خدمات البث ويسمح لك باستكشاف المحتوى السمعي البصري الحصري من PlayStation ، وأعظم النجاحات ، والروائع المشهورة ، وغير ذلك الكثير.

ابلغني حين يتوفر