New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

متوافق مع بلاي ستيشن 4 و 5 دي في دي

استكشف فصلًا جديدًا في عالم Marvel's Spider-Man بصفتك بيتر باركر الأكثر خبرة. يتميز Marvel's Spider-Man ، الذي يقوم ببطولته أحد أكثر الأبطال الخارقين شهرة في العالم ، بالقدرات البهلوانية والارتجال والتزلج على الويب التي يشتهر بها الزاحف على الحائط ، بينما يقدم أيضًا عناصر لم يسبق لها مثيل في لعبة Spider-Man. من العبور من خلال الباركور والتفاعلات البيئية الفريدة ، إلى القتال الجديد والحركة الرائجة ، إنه Spider-Man على عكس أي لعبة قمت بلعبها من قبل.

711719959007
Sony
799.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

مغامرة الرجل العنكبوت الجديدة والأصلية

تعاونت Sony Interactive Entertainment و Insomniac Games و Marvel لإنشاء مغامرة Spider-Man جديدة تمامًا وأصيلة. هذا ليس الرجل العنكبوت الذي قابلته أو رأيته من قبل. هذا هو بيتر باركر ذو الخبرة والأكثر براعة في محاربة الجرائم الكبرى في مدينة نيويورك. في الوقت نفسه ، يكافح من أجل تحقيق التوازن بين حياته الشخصية الفوضوية وحياته المهنية بينما يقع مصير الملايين من سكان نيويورك على كتفيه.

كن الرجل العنكبوت

بعد ثماني سنوات خلف القناع ، أصبح بيتر باركر سيدًا في مكافحة الجريمة. اشعر بالقوة الكاملة لرجل العنكبوت الأكثر خبرة من خلال القتال الارتجالي والألعاب البهلوانية الديناميكية واجتياز المدن الانسيابية والتفاعلات البيئية.

عوالم تتصادم

يصطدم عوالم Peter Parker و Spider-Man في قصة أصلية مليئة بالحركة. في عالم Spider-Man الجديد ، تمت إعادة تصور الشخصيات البارزة من حياة Peter و Spider-Man ، ووضع الشخصيات المألوفة في أدوار فريدة.

711719959007
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
Sony