New Product

New Product

Top Sellers

Top Sellers

الان يمكنك الحصول عليها مع هديه (زجاجه)

في أواخر القرن الثالث عشر ، دمرت الإمبراطورية المغولية أمم بأكملها خلال حملتها لغزو الشرق. جزيرة تسوشيما هي كل ما يقف بين البر الرئيسي لليابان وأسطول غزو مغولي ضخم بقيادة الجنرال القاسي والمكر خوتون خان.

711719364306
Sony
699.00 EGP
الكميَّة
not_interested غير متوفر حالياً

ابلغني حين يتوفر

في أواخر القرن الثالث عشر ، دمرت الإمبراطورية المغولية أمم بأكملها خلال حملتها لغزو الشرق. جزيرة تسوشيما هي كل ما يقف بين البر الرئيسي لليابان وأسطول غزو مغولي ضخم بقيادة الجنرال القاسي والمكر خوتون خان. بينما تحترق الجزيرة في أعقاب الموجة الأولى من هجوم المغول ، يقف محارب الساموراي جين ساكاي كواحد من آخر أفراد عشيرته الباقين على قيد الحياة. إنه مصمم على القيام بكل ما يتطلبه الأمر ، بأي ثمن ، لحماية شعبه واستعادة منزله. يجب أن ينحي جانباً التقاليد التي شكلته كمحارب لتشكيل مسار جديد ، طريق الشبح ، وشن حرب غير تقليدية من أجل حرية تسوشيما.

في War-Torn Tsushima ، Ancient Beauty Endures: في مغامرة الحركة المفتوحة هذه ، ستتجول في أراض شاسعة وتضاريس شاسعة لتلتقي بشخصيات غنية وتكتشف المعالم القديمة وتكشف عن الجمال الخفي لتسوشيما.

• The Rise of the Ghost: في سعيه لاستعادة Tsushima ، يجب على Jin طلب الدعم من الأصدقاء القدامى والحلفاء غير المتوقعين الجدد. يجب أن يبتعد عن التقاليد ، وأن يصبح نوعًا جديدًا من المحاربين ، وأن يحمي ما تبقى من منزله بأي ثمن.

• الطين والدم والصلب: تحدى خصومك بكاتانا للحصول على تجربة قتالية غامرة في الساموراي ، واتقن القوس للقضاء على التهديدات البعيدة ، وطوّر تكتيكات التخفي لإرباك الأعداء وكمائهم بهجمات مفاجئة.

711719364306
ابلغني حين يتوفر

البيانات

العلامة التجارية
Sony